إيضاحات حول البيانات المالية الموحدة

بيان التوافق

تم إعداد هذه البيانات المالية الموحدة وفقاً للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والتفسيرات الصادرة عن لجنة تفسيرات المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية المطبقة على الشركات التي تقوم بإعداد تقاريرها المالية وفقاً للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والأحكام المعمول بها بموجب قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة. تتوافق البيانات المالية الموحدة مع المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية الصادرة عن مجلس المعايير المحاسبية الدولية.

في 1 أبريل 2015، صدر القانون الاتحادي رقم 2 للشركات التجارية الإماراتية (”قانون الشركات الإماراتية لعام 2015‟) بتاريخ 1 يوليو 2015. وتمتثل المجموعة للمعايير المعمول بها في قانون الشركات الإماراتي لعام 2015 حتى تاريخ هذه القوائم المالية.

في 23 سبتمبر 2018، صدر قانون اتحادي جديد رقم 14 لسنة 2018 بشأن البنك المركزي وتنظيم المؤسسات والأنشطة المالية. ووفقا للأحكام الانتقالية للقانون الجديد، ينبغي للمؤسسات المالية أن تكفل الامتثال في غضون ثلاث سنوات من تاريخ صدور القانون. والشركة بصدد اعتماد القانون الاتحادي الجديد الذي ينص على إلغاء القانون، وسوف يمتثل امتثالا تاما قبل الموعد النهائي للأحكام الانتقالية.