تقرير رئيس مجلس الإدارة

المبادرات الاجتماعية للشركات في عام 2023

  • تسعى دار التمويل منذ تأسيسها إلى تحقيق النمو بالتوازي مع المجتمع الذي تعمل فيه، وبصفتها مؤسسة مسؤولة تجاه المجتمع، تؤمن فعلياً بعدم حدّ مساهمتها تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تحقيق العوائد المالية لمساهميها فحسب ولكن من خلال التأثير الإيجابي في المجتمع كذلك. ولتحقيق تلك الأهداف، نفّذت دار التمويل العديد من المبادرات الاجتماعية للنهوض بالفئات الأقل حظاً وأصحاب الهمم. نظل على عهدنا والتزامنا بالمساهمة بكل ما أوتي لنا من قوة لتحقيق التناغم في المجتمع ونحن على استعداد دائم لتوسيع أنشطتنا إلى المزيد من الشرائح المجتمعية التي قد تحتاج إلى دعمنا.

 

  • تفخر دار التمويل تحديداً بدعم المواهب الوطنية الإماراتية وهدايا التذكارية للشركات المستوحاة من مبادرة “صنع في الإمارات” فقط، وذلك تنفيذاً لاستراتيجية المجموعة الساعية لدعم المنتجات المصنوعة في الإمارات والأعمال التجارية المحلية. تُخصِّص دار التمويل ميزانية سنوية للهدايا التذكارية الموسمية المصنوعة بأيدٍ إماراتية فقط.

 

  • شاركت دار التمويل في برنامج “حوار صاحب العمل” في جامعة أبوظبي لتزويد الطلاب من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة بالمعرفة والمعلومات العملية المتعلقة بمتطلبات المهارات والكفاءات في أماكن العمل لعام 2023 والأعوام القادمة.

 

  • أطلقت دار التمويل مسابقة التعلم على منصة “لينكد إن” لموظفي المجموعة، داعية إياهم للاستثمار في تطوير مساراتهم المهنية وإكمال أكبر قدر ممكن من ساعات التدريب عبر هذه المنصة.

 

  • تعدّ مبادرة شجرة الغاف الهدية المؤسسية الاستثنائية في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وطوال شهر ديسمبر نظراً لما تُمثِّله الشجرة الصحراوية الخضراء الشامخة من استقرار وسلام على أرض الدولة. استُقبلت هذه الهدية التذكارية القيِّمة بإيجابية كبيرة من قبل مستلميها وشجعتهم على التفكير في زراعة المساحات الخضراء.