تقرير رئيس مجلس الإدارة

نهج العمل الشامل

تتكامل مجالات عملنا الرئيسية الثلاثة في دار التمويل؛ التمويل التجاري، وتمويل الأفراد، والخزانة والاستثمارات، مع بعضها البعض لتُشكِّل مجموعة متكاملة من أعمالنا التجارية.

 

إلى جانب ما يشهد ذراع خدمات التمويل التجاري لدينا من نمو عضوي مستمر في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعتبر خدمات تمويل الأفراد امتداداً قوياً ومكمِّلاً لأعمال التمويل التجاري ضمن أطر عمل متنوعة لإدارة المخاطر والمكافآت. تدير خزانة مجموعتنا سيولتنا المالية بحكمة وتبحث دوماً عن فرص لتعزيز منصتنا التمويلية وتزويد عملائنا وشرائح الأعمال الأخرى بخدمات ذات قيمة مضافة تتعلق بإدارة المخاطر. يُركِّز فريقنا الاستثماري كذلك على زيادة العوائد من خلال محفظتنا الاستثمارية المتنوعة.

 

عزّزت مجموعتنا إمكاناتها لتقديم خدمات مالية ومتنوعة للعملاء المميزين بسلاسة، بما في ذلك الحلول التمويلية المبتكرة، وباقة من حلول التأمين بعيداً عن التأمين على الحياة، واستشارات المحفظة الاستثمارية، وحلول إدارة الأصول، والوصول إلى أسواق الدين وأسواق المال للحصول على التمويل، وخدمات الوساطة المالية، وخدمات الإقراض الهامشي المتعلقة بالأسهم المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي